عُمان .. احتراق طفلين أردنيين بمركبة والدهما (فيديو)


جراسا -

أصيب طفلان أردنيان بحروق سطحية وباختناق إثر حريق نشب داخل سيارة والدهما في محطة تعبئة الوقود بولاية صور العُمانية ، بعد أن قام والد الطفلين بالنزول للتسوق من محل قرب المحطة، وتركا الطفلين في السيارة.

وأظهر تسجيل "كاميرا المراقبة"، اشتعال النيران داخل السيارة أثناء ملئها بالوقود، ثم قيام عمال المحطة، عندما تفاجئوا بالحريق، بفتح السيارة لاطفاء النيران، وأوضح التسجيل مواطن عُماني يُخرج الطفلين بسرعة لإنقاذهما من الموت اختناقاً.

ويرقد الطفلين حالياً، بوجود والدهما، في قسم العناية المركزة بمستشفى صور المرجعي بحسب ما ذكره ياسر السيابي، عضو فريق صور الخيري، والذي أكد أن الفريق بدأ بجمع التبرعات المساهمة في علاجهما حيث أنهم بصدد نقلهما إلى مسقط.

وأوضح السناني  أن الطفلين مصابان بحروق من الدرجة الأولى وهما في غيبوبة منذ وقوع الحادثة. وأشار إلى أنه قد يكون سبب نشوب الحريق بالسيارة هو عبث الطفلين بـ "ولاعة".الشروق العمانية

 

 




تعليقات القراء

مواطنه
بارك الله في الشعب العماني الاصيل فعلا العرب نشامى ويا ريت مل اب وام ما يتركوا اولادهم بالسياره الا اذا شايفهم والدنيا مش طايره ليعبى بنزين ويتسوق حبه حبه لانه الدقيقه الي توفرت طلع بدالها ايام بالمشفى ... الله يشفيهم والكلام بقصد فيه انا وانت والكل بتلاقر الواحد طاير مستعجل بعمل مصيبه بتاخره ايام وشهور خلينا نروق العمر واحد
28-08-2016 08:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات