الفيصلي يحلق بالبقعة وينتظر الوحدات


جراسا -

حلق الفيصلي من جديد في بطولة الدرع مجددا وضرب موعداً مرتقباً مع الوحدات في الدور قبل النهائي للبطولة وذلك بعد أن اجتاز عقبة البقعة "2-صفر" في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ستاد عمان الدولي في ختام لقاءات الدور الأول.

وجاء تأهل الفيصلي كبطل للمجموعة الأولى بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، ليلاقي الوحدات يوم التاسع من الشهر المقبل في الدور قبل النهائي، في حين سيلاقي شباب الأردن بطل المجموعة الثانية مع سحاب ثاني المجموعة الأولى.

وسجل الفيصلي هدفي الفوز في الشوط الثاني، حيث تقدم مطلع الشوط الثاني بهدف السبق وسجله بلال قويدر بالدقيقة 50، وأضاف خليل بني عطية الهدف الثاني بالدقيقة 77.

وقدم الفيصلي مباراة جيدة المستوى وبخاصة في الشوط الثاني، في حين افتقد البقعة للمبادرات الهجومية الجادة رغم أن الفوز كان سيكفله تأهله.

وشهدت المباراة مشاركة الهداف السوري رجا رافع كأول ظهور رسمي له مع فريق الفيصلي.

وكان سحاب قد فاز على الحسين اربد "3-صفر"، وتغلب الجزيرة على الصريح "2-صفر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات