*الإعلام الإسلامي في اليرموك يحصد الجائزة الذهبية في الإعلام العربي*


جراسا -

منحت لجنة تحكيم مهرجان الأردن للإعلام العربي خلال المهرجان الاحتفالي الكبير الذي أقامته مساء الخميس الخامس والعشرين من شهر آب الجاري في فندق كراون بلازا / عمان الجائزة الذهبية عن البرامج الإذاعية الدينية لفوز أحد البرامج الدينية التي بُثت عبر أثير إذاعة يرموك fm خلال شهر رمضان المبارك.

وفاز بالجائزة الذهبية عن افضل برنامج ديني برنامج *"علمني رسول الله"* الذي هو من إعداد وتقديم الطالب بهاء الدين الزيود، ومونتاج الطالبة حياة أبو الهيجاء، وإشراف ومتابعة الدكتور محمد ربابعة.

ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج الدينية التي يقوم على إعدادها وتقديمها ومونتاجها فريق من طلبة الإعلام الإسلامي في كلية الشريعة في جامعة اليرموك بإشراف أستاذ الإعلام الإسلامي الدكتور محمد ربابعة.

ومن الجدير بالذكر أنّ الطالب بهاء هو الفائز بلقب خطيب الكلية في مسابقة "خطيب وواعظة الكلية" والتي تُعقد فصليًّا في كليّة الشريعة بإشراف الدكتور محمد ربابعة.
واستلم الجائزة على منصة التكريم معدّ البرنامج الطالب بهاء الزيود برفقة المشرف على البرنامج الدكتور محمد ربابعة.

وقد أعربَ الدكتور محمد ربابعة عن فخره واعتزازه بفوز هذا البرنامج والذي يمثل نقلة نوعية لتخصص الإعلام الإسلامي في كلية الشريعة في الجامعة.

واشاد الربابعه معتزاً بجامعة اليرموك التي تتيح المجال للإبداع وتشجّعه وتدعمه بفضل إدارتها المتميزة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري وكادرها الإداري.

وهنأ الربابعة كلية الشريعة ممثلة بعميدها فضيلة الأستاذ الدكتور محمد العمري والهيئة التدريسية والإدارية والطلبة بهذة الجائزة معبرا عن شكره وتقديره للدعم الدائم من قبل عميدها.

كما تقدم بشكرة وتقديره لكليّة الإعلام ممثلة بعميدها السابق الدكتور حاتم علاونة وعميدها الحالي الأستاذ الدكتور علي نجادات ولرئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الدكتور محمد المحتسب ومشرف الاستوديوهات الأستاذ إبراهيم علاونة.

والشكر الخاص لأسرة إذاعة يرموك fm ممثلة بمديرها نائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات ومدير البرامج الأستاذ عزام العزام وفني التسجيل والصوت الأستاذ أنس العمري الشكر لهم على اهتمامهم بترشيح هذا البرنامج للمنافسة في المهرجان.

من جهة أخرى حصل فيلم (اديجا) الشركس بين الماضي والحاضر على الجائزة الفضية في مهرجان الاْردن للإعلام العربي وهو من إبداعات طلبة كلية الإعلام في الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات