تجار المركبات .. "قولوا الله قولوا الله حكومة ما تخاف الله"(صور وفيديو)


جراسا -

خاص - نفذ عدد من تجار المركبات اعتصاما في حراج عمان للمركبات احتجاجا على تطبيق الحكومة منذ اليوم السبت قرار رفع رسوم نقل الملكية للمركبات .

وردد المشاركون هتافات أدانوا فيها القرار وطالبوا الحكومة بالتراجع عنه لما له من آثار سلبية على قطاع تجار المركبات والمواطنين .

و من الهتافات :

قولوا الله قولوا الله حكومة ما تخاف الله

يا ملقي وينك وينك

وكانت الحكومة قد أصدرت منذ قرابة أكثر من شهر قرارا برفع الرسوم الجمركية على المركبات بنسبة تصل الى 25 % وكذلك رفع رسوم نقل الملكية ما أثار حفيظة تجار المركبات وغضب المواطنين .

 

 

 

 

 





تعليقات القراء

عليان
اصلا انتو التجار نا بتخافو الله بتضحكو على الناس لما يشترو سيارات من عندكم فولئظ عاليه وبتحلفو بالله انو السياره فحص وتتفاجء انو السياره ليست فحص وبكونو متفقين مع مخلات الفحص خافو الله وهذا انذار من الله . شكرا يا حكومه درس صح
27-08-2016 09:36 PM
حسين ناصر
احنا الشعب القرار عاجبنا خلي الي بدو يركب سيارات ماتورات كبيرة يدفع يعني الموظف بدو يركب 3000 CC الموظف كبيره 1500 CC بتضحكوا على مين حلوا عنا لا تحكوا باسمنا
28-08-2016 03:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات