فواخرجي تفاجئ معجبيها بالحناء والزي "السوداني" (صور)


جراسا -

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على صفحتها الرسمية "إنستغرام" مجموعة من الصور لها خلال مشاركتها بمهرجان الخرطوم للفيلم العربي في السودان.

وظهرت فواخرجي وهي بالزي السوداني التقليدي، كما رسمت على يديها بالحناء.

وأشاد كثير من محبي النجمة بإطلالتها بالزي السوداني وجمالها، في حين أرفقت سلاف الصور بمقطع فيديو لها وهي ترسم على يديها بالحنة السوداء.

وعلقت قائلة: "والزي السوداني التقليدي الجميل.. #مهرجان_الخرطوم - للفيلم/ العربي".

وتشارك الفنانة السورية كضيف شرف في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الثانية، والذي يستمر في العاصمة السودانية خمسة أيام.

وشارك بحفل الافتتاح، ضيفا شرف المهرجان الفنانة سولاف فواخرجي، والفنان السوداني علي مهدي، ومدير المهرجان محمد إبراهيم، إلى جانب عدد كبير من الفنانين والسينمائيين والجمهور، وعُرض في بدايته فيلم تسجيلي عن العاصمة السودانية بعنوان “حول الخرطوم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات