القبض على متسولة اردنية وابنتها في الكويت


جراسا -

رصد - القت الاجهزة الامنية في محافظة الاحمدي الكويتية القبض على سيدة اردنية وابنتها ، بعد ضبطهما تمارسان التوسل ، فيما توارى الزوج عن الانظار .

وفي التفاصيل قالت وسائل اعلام كويتية ان احدى دوريات امن الاحمدي ، اوقفت وافدة اردنية وابنتها ، اثناء قيماهما بالتوسل ، وبحوزتها 22.750 دينارا و165 ريالا سعوديا و15 درهما إماراتيا و100 دولار أميركي (بمجموع كلي 157 دينار اردني تقريبا) .

وبينت انه وبالتحقيق مع السيدة قالت ان زوجها يجبرها هي وابنتها على النزول الى الشارع والتسول ، وينتظرها في مكان قريب .

واشارات الى الاجهزة المعنية قررت ترحيل السيدة وابنتها ، فيما تجري عمليات البحث عن الزوج الذي توارى عن الانظار بعد القبض على زوجته وابنته .



تعليقات القراء

ماجد المجدول
بدل ما تساعدوهم بتسفروهم حسبي الله ونعم الوكيل
27-08-2016 08:39 PM
عبدالرحمن احمد التميمي
حسبي الله ونعم والوكيل في الاعلام غير النزيه
عندما يكون هنا خبر غير جيد تقولون " اردني أو اردنية " ولكن عندما يكون هناك امر جيد تقولون " من اصل .... عربي ولكن يحمل الجنسية الاردنية
بكفي تشويه في سمعة الاردن والاردنيين
28-08-2016 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات