سيزار صوبر لـ"جراسا": مباراة الوحدات والرمثا لا تحتمل التأويلات


جراسا -

خاص- احمد شريف - اكد الامين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر في حديثه لجراسا اليوم السبت انه لا يجب تأويل ما حدث عقب مباراة الوحدات والرمثا امس في مدينة الزرقاء في ختام مباريات الدور الاول لفرق المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد بكرة القدم بصورة اكبر من حجمه.

واوضح الامين العام لجراسا انه لا بد من الابقاء على الامور ضمن مسارها الطبيعي وان لا يستخدم البعض ما يجري في ملاعب كرة القدم في اتجاهات ترضي مصالحهم, فاتحاد كرة القدم يقف على مسافة واحدة من جميع انديتنا الاردنية وينفذ توجيهات سمو الامير علي بن الحسين في تعزيز مسيرة الكرة الاردنية بعيدا عن اي انحجياز لأي طرف على الاخر.

وقال سيزار : على الرغم من الترتيبات المميزة التي اعدها الاتحاد لمباراة الوحدات والرمثا والتي نالت اعجاب الفريقين والجمهور الا ان هناك خلل حدث, ليس في الترتيبات ولكن خارج اطارها, وبالتالي تسبب فيما حدث ونحمد الله ان الامور لم تتطور اكثر.

واضاف : ولهذا فان اتحاد الكرة كما اوضح في بيانه يقوم بدراسة ادق التفاصيل التي ادت الى هذه الحادثة وذلك مع كل الاطراف للوصول الى حقيقة ما حصل والسبب الرئيسي الذي ادى الى ذلك, ولا بد ان يتحمل كل طرف مسؤولياته حتى لا يحدث لي خلل في منظومة التطوير التي ننشدها.

وعن الاخبار التي راجت عن اقتراح لرئيس نادي الوحدات طارق خوري بتجميد نشاط كرة القدم في النادي احتجاجا على ما جرى في الزرقاء قال صوبر: نحن كاتحاد لم نتسلم اي شيء ولكل فرد الحرية في التعبير عن رأيه او مقترحاته الشخصية لكننا كاتحاد لا نتعامل مع التصريحات على انها قرارات وبالتالي فنحن غير معنيين بتصريحات اي كان طالما لم يتسلم الاتحاد اي شيء من الوحدات او غيره.



تعليقات القراء

محمود الهروط
خوري يستغل نادي الوحدات وجمهوره أبشع استغلال لمصالحه الخاصه ودائما يحب التصيد بالماء العكر والاستعراض والعرط .والأن وبسبب الانتخابات قد يكون هو من افتعل المشكله الآن.
28-08-2016 01:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات