كلب يُنتخب عمدة لمدينة أمريكية للمرة الثالثة


جراسا -

انتخب كلب عمدة للمرة الثالثة في مدينة كورمورانت بولاية مينيسوتا الأمريكية، وذلك بفضل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين السكان.

وربما يكون "ديوك" السياسي الأكثر شعبية في أمريكا، فمن النادر أن يحظى أي سياسي بفرصة النجاح في الانتخابات لثلاث مرات متتالية، ويقول البعض إن السر وراء ذلك يكمن في انه كلب والجميع يحبون الكلاب، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.

واستطاع ديوك البالغ من العمر 9 أعوام أن يحظى بثقة الناخبين من جديد، ودفع الناخبون مبلغ 1 دولار مقابل الإدلاء بأصواتهم لصالح عمدتهم، وذلك خلال مهرجان "كورمورانت ديز" السنوي.

وقال ديفيد ريك الذي يملك الكلب في حديث لشبكة أي بي سي نيوز: "الجميع صوتوا لصالح ديوك باستثناء شخص واحد صوت لحبيبته".

وكمحافظ للمدينة، تظهر صور ديوك على لوحات ضخمة على الطرقات السريعة في المدينة، لكنه ليس الحيوان الوحيد الذي انتخب ليشغل منصباً سياسياً في البلاد، فهناك عدد من الحيوانات الأليفة يشغلون منصب العمدة في عدة مدن أخرى، ومن بينهم كلبان آخران وقطة وبقرة وماعز تحمل لقب "هنري الثالث".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات