ترجيح نقل مباراة الوحدات والتعاون الاسيوية


جراسا -

افادت تقارير صحفية سعودية ان فد الاتحاد الآسيوي لن يوافق على إقامة لقاء الملحق الآسيوي الذي سيجمع بين التعاون وضيفه الوحدات على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مطلع العام القادم، لعدم صلاحيته وجاهزيته!! فمن المفترض أن ينهض التطوير بالمنشأة ولكن في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة حدث العكس، إذ دمرها وأعادها للخلف ولو أنها تركت على وضعها السابق لكان أفضل، وسط صمت وتجاهل كبير من قبل إدارة الملعب.

وأكبر مشكلة في الملعب حاليا هي المقصورة الرئيسية التي سلمت للشركة المطورة للملعب، ولكن لم يتم إنجازها بالشكل المطلوب بسبب أخطاء في العمل، فالأعمدة الموجودة في واجهة المقصورة الزجاجية لا تمكن من يجلس بها من رؤية الملعب مما اضطر إدارة الملعب لوضع كراسي خارجها في الساحة الفارغة التي تتكون أرضيتها من «الخشب»، كما أن التكييف في المقصورة غير جيد بسبب خلل هندسي من الشركة المنفذة، إلى جانب أن المركز الإعلامي متواضع جدا ويعاني من ضعف الإنترنت، والمنصة الخاصة بالإعلاميين سيئة جدا وتقع في أعلى مدرجات الدرجة الثانية وهي بلا تكييف، والممر المؤدي لها يمر بين الجماهير مما يؤدي إلى تلاسن بين الجماهير والإعلاميين كما حدث الموسم الماضي، ولا يوجد مطاعم ولا مشروبات سواء ساخنة أو باردة.

والفضيحة التي كشفتها إحدى «المحطات الفضائية» أن عمال الشركة يبردون الماء في «سطل» زبالة بحجة تعطل الثلاجة الخاصة! وإنارة الملعب غير صالحة واشتكى عدد من اللاعبين والإداريين منها في عدة مواجهات. ورغم كل هذا تم السماح بلعب مباريات دوري جميل من قبل رابطة دوري المحترفين، ولكن لن يمرر الاتحاد الآسيوي كل هذه الأخطاء عندما يحضر وفده للكشف عن جاهزية الملعب لمباراة الملحق التي ستقام مطلع العام القادم.مصدر بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالقصيم ذكر أن الوفد الممثل للاتحاد الآسيوي لزيارة الملعب لم يصل حتى الآن، ولا يعلمون موعدا محددا لوصوله، وهذا الأمر لدى رابطة دوري المحترفين السعودي، مؤكدا أنه عندما يحضر الوفد ويدون ملاحظاته سيتم العمل على معالجتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات