تطبيق Word Swag للكتابة على الصور بطريقة مميزة


جراسا -

يوفر تطبيق Word Swag تجربة مميزة للغاية للكتابة على الصور وإخراجها بطريقة فنية أنيقة، ودون الحاجة إلى معرفة مسبقة بمجال التصميم.

وبداية يقوم المستخدم باختيار صورة مخزنة على جهازه أو من خلال مكتبة الصور داخل التطبيق والتي تضم أكثر من نصف مليون صورة مميزة ومناسبة لمختلف الاحتياجات.

بعد ذلك يتم إضافة النص وضبطه بحسب رغبة المستخدم مثل ضبط الألوان والحجم، مع العلم أن التطبيق يوفر مكتبة ضخمة من الاقتباسات والنصوص الجاهزة، ومن ثم يحدد المستخدم النمط الخاص بتصميم النص والذي يضفي لمسة جمالية رائعة على التصميم، ويوفر التطبيق حوالي 48 من الأنماط المميزة لتصميم النصوص.

ويدعم التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك، إنستاغرام وتويتر.

يشار إلى أن تطبيق Word Swag متوفر بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 140 ميغابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل التطبيق من خلال متجر غوغل بلاي وبحجم 107 ميغابايت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات