حماد: الأردن لن يكون منال للطامعين وإغلاق الحدود لا رجعة عنه


جراسا -

أكد وزير الداخلية سلامة حماد ان الوزارة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون.

وقال حماد خلال استضافته على شاشة في برنامج ستون دقيقة ان الاردن اصبح في أمان بجهود العاملين في الاجهزة الامنية.

وأكد على عدم وجود اي بقعة في الاردن عصية على الاردن، مشيرا الى ان الاردن يطبق القانون، لافتا الى ان العاملين في الاجهزة الامنية يتجنبون اطلاق النار في المداهمات تجنبا لاصابة اي شخص حتى لو كان مخالف.

وعن اطلاق النار في المناسبات عبر حماد عن اسفه فيما يتعلق باستمرار البعض باطلاق النار ،مؤكدا عدم تهاون الحكومة مع هذه الظاهرة.

وعن ادخال الالعاب النارية الى اراضي المملكة بالرغم من منعها، أكد حماد ان كميات قديمة متواجدة في المستودعات بالاضافة الى تهريب البعض لهذه الالعاب.

وتحدث حماد عن مطالبة شيوخ ووجهاء عشائر عن ايجاد حل يخفف من اضرار الجلوات العشائرية، لافتا الى ان اللجنة القانونية الوزارية عدلت القانون وسيحال الى مجلس النواب القادم.

وعن الارهاب أكد حماد ان الاردن لن يكون منال للطامعين، مؤكدا ان القوات المسلحة والمخابرات ستقف بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمننا، مشيرا الى ان دول مجاورة تستعين بخبرة قواتنا المسلحة والمخابرات.

وعن قرار فتح الحدود أكد حماد انه قرار لا رجعة عنه واصبح من الماضي.

وعن المخدرات نوه حماد الى ان كميات مزعجة دخلت الى الاردن عن طريق الارهاب ، مؤكدا ان الاردن سيطر على 95% من أماكن تواجدها ومنبعها وذلك من خلال التعاون الدول المجاورة، حيث تمكن العاملون في مكافحة المخدرات من ضبط 3 ونصف حبة كبتاجون.

وبين ان البؤر الرئيسية قضي عليها والرقابة على مدار الساعة.



تعليقات القراء

هاني شوملي
اي طامعين.... الطامعين الي جوا نالوا من الاردن و خربوا بيته بالمديونية و الفساد ما خلوا اشي للطامعين الي من بره يطمعوا فيه الله وكيلك
26-08-2016 10:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات