حسن الشافعي يعترف أن لحيته تركيب!


جراسا -

في خطوة لافتة وتفاعلية أجرى الموزع الموسيقي وعضو لجنة تحكيم Arab Idol حسن الشافعي حواراً مع جمهوره عبر حسابه على "تويتر" حمل هاشتاغ #AskHassan، حساب حسن شهد تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، وبدوره لم يتهرب من أي من الأسئلة التي وُجهت إليه، كما أنه كان مرتاحاً إذ أرفق بعد الإجابات بفيديو ولم تقتصر أجوبته على الكتابة. على مدى ساعتين، أجاب حسن على عدد كبير من الأسئلة الشخصية والمهنية، كاشفاً عن اسم ابنته نادين التي يعتبرها مصدر سعادته وبأنها أقرب شخص إلى قلبه.

حسن أعرب عن أمنيته في التعاون مع السيدة فيروز، وكان يتمنى أن يتعاون مع الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون.

وعن قدرته على تغيير شيء ما في العالم، فكان جوابه السعي لنشر فكرة تقبل الآخر. "إحساس جديد" هي أغنيته المفضلة لنانسي عجرم، أما لإليسا فأغنية "أواخر الشتا"، نفى الموزع الموسيقي أن يكون تفضيله لأغنية "أنا كتير" لشيرين عبد الوهاب هو تعاونه معها في هذه الأغنية.

وأكد عضو لجنة تحكيم "أراب آيدول" أن الكذب هو من أكثر الصفات التي يكرهها. ساهم حسن في إدخال روح الفكاهة إلى أجوبته، فعن سؤاله عن لون لحيته إن كان طبيعياً أو أنه صبغها، فقال حسن: "مركبها".

وعن المادة التي كان يفضلها خلال الدراسة، قال: "الفسحة". وقد أكد الموزع الموسيقي أن ألبومه سيبصر النور قريباً، وبأن أغنيته الشعبية "6 وشوش" التي يتعاون فيها مع الفنان الشعبي أحمد شيبة ستصدر قريباً، كاشفاً عن صورة الشخصية التي نشرها قبل أيام، كما أنه كشف عن لقبه المفضل وهو "سنسن"، وإذا كان يفكر بأن يمتلك اسماً آخر قال ضاحكاً: "أشرف محمد أحمد". وأشار حسن إلى أن نغمة هاتفه هي أغنية "كامننا" للفنان محمد فؤاد.

وعن مصدر الإلهام، يقول ان الإلهام عشوائي وهو يحاول أن يلتقطه في المكان والوقت المناسبين.



تعليقات القراء

القبطااااان
ودي حتكتبها ازاي يا حسين ؟
27-08-2016 09:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات