حريق ضخم بمصنع للإسفنج والبلوسترين في البيادر (صور)


جراسا -

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان وبإسناد من مديريات شرق عمان إنقاذ وإسناد الوسط ومادبا والبلقاء ظهر اليوم حريقا شب في عمارة تتكون من سبعة طوابق تحتوي على مصنع للإسفنج والبلوسترين ومستودعات لتخزين الأخشاب والمفروشات تقدر مساحته بـ(3500) م2 تابع لاحدى الشركات بالمنطقة الصناعية في البيادر.

وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الدفاع المدني اخمدت الحريق وسيطرت عليه بشكل كامل والذي اقتصرت خسائره على أضرار مادية فقط دون وقوع أي إصابات بالأرواح .

وأضافت بأنه شارك في عملية إخماد الحريق ما يزيد على 50 آلية عمليات متخصصة من آليات جهاز الدفاع المدني وقوات الدرك والأمن العام وأمانة عمان الكبرى وعدد كبير من الكوادر البشرية.

واشارت الى ان تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على الأسباب الرئيسة التي أدت إلى نشوب الحريق الذي استمرت عمليات إخماده والسيطرة عليه أربع ساعات تقريبا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات