النشامى يواجه لبنان والبحرين بدون محترفين


جراسا -


علمت "الغد"، أن المنتخب الوطني لكرة القدم، لديه توجه باستبعاد لاعبينا المحترفين في الخارج، عن مباراتي "النشامى" الوديتين أمام منتخبي لبنان والبحرين في بيروت والمنامة يومي 31 الحالي و4 ايلول "سبتمبر" المقبل.
وبحسب المعلومات، فإن المنتخب لن يستدعي المحترفين عدي الصيفي "السالمية الكويتي"، مصعب اللحام "نجران السعودي"، ياسين البخيت "حتا الإماراتي"، محمود زعترة "معيذر القطري"، وذلك لإتاحة المجال أمام اللاعبين الشباب لأخذ فرصتهم في هذه المباريات الودية التجريبية.
ويتوقع أن يعلن المنتخب تشكيلته يوم غد السبت، استعدادا لأول تدريب الاحد، ومن ثم السفر إلى لبنان في اليوم التالي.
إلى ذلك، يعاني لاعب المنتخب والرمثا أنس بني ياسين من إصابة "تمزق في عضلة بطة القدم"، ما يهدد تواجده في قائمة المنتخب المقبلة.
وتفيد الأنباء أن الجهاز الطبي للمنتخب، أخضع اللاعب لصور وفحوصات طبية، لتشخيص الإصابة بشكل دقيق، وبالتالي اتخاذ القرار النهائي بشأن إدراجه ضمن قائمة المنتخب في مواجهتي لبنان والبحرين أو استبعاده من القائمة، علما أن الفحوصات الأولية ترشح استبعاده، في انتظار القرار النهائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات