المقابلين .. العثور على جثة مواطن مختف منذ 4 شهور والقبض على القاتل


جراسا -

نضال سلامة - ألقت الأجهزة الأمنية ليل الخميس الجمعة على قاتل يعمل بمهنة " الميكانيك " قتل أحد أصدقائه قبل 4 شهور بمنطقة المقابلين وقام بدفن جثته في مكان مهجور .

وأكد شاهد عيان لـ"جراسا" أن قوات الأمن داهمت منزل القاتل في المقابلين و رافقته الى مكان دفن الجثة حيث قامت قوات الأمن بتطويق المكان .

وحول تفاصيل الحادثة أصدرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام بيانا في وقت لاحق قالت فيه أنه بتاريخ 27/4/2016 تقدم ذوي احد المواطنين من مواليد 1990 ببلاغ لمركز امن الاشرفبة بتغيب ابنهم عن المنزل وانهم لا يعلمون مكان تواجده , وجرى في حينه التعميم على المواطن والمباشرة بالبحث والتحري عنه .

واضافت الإدارة انه وعند تعذر العثور عليه بعد البحث عنه في مختلف الاماكن التي من الممكن ان يتواجد بها شكل فريق خاص من شعبه بحث جنائي العاصمة لمتابعه القضية وتتعبها لتحديد مكانه او مصيره وفيما اذا كان قد تعرض لاي حادث كان , وباشر الفريق المكلف بالتحقيق ومنذ اشهر بتتبع القضية وجمع ما امكن من معلومات وادله وبكافة الطرق الشرطية التقليدية او الفنية والعلمية الحديثة لحين ان توصل لادله قادتهم لاحتمالية ان يكون رب عمله قد اقدم على قتله , حيث القي القبض عليه فور توفر تلك الادله للتاكد منها والتحقيق معه .

وتابعت الإدارة ان الشخص المقبوض عليه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف انه ومنذ اربعه اشهر تقريبا قام بقتل ضحيته بطعنه عدة طعنات في اماكن مختلفة من جسده على اثر خلافات حصلت فيما بينهم اثناء وجودهم في منزله وقام بعد ذلك بدفن الضحية في فناء المنزل , وتم بدلالته بعد استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام المتخص اخراج جثة المغدور وما زال التحقيق جار في القضية .



تعليقات القراء

تلاوي
ما بدها روحه عالقاضي بالإسلام القاتل يقتل
26-08-2016 12:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات