تغيير رقم قائمة خميس عطيه


جراسا -

عبر النائب السابق خميس عطية عن تفاجئه من قرار الهيئة المستقلة للانتخاب باعتبار رقم قائمة انجاز في ثالثة عمان عشرة بدلا من 11، 'كما سجلنا في طلب الترشيح اليوم بلغتنا الهيئة المستقلة بان رقم قائمة انجاز عشرة اثر انسحاب احدى القوائم من الترشيح'.

وأضاف عطية: 'اننا اليوم نؤكد لاهلنا في الدائرة الثالثة بضرورة الالتفات الى رقم القائمة الذي اصبح 10 بدلا من 11 ، ونطالب من مناصري ومؤازري وناخبي قائمة انجاز بتعميم رقم قائمتنا 10 على كل الناخبين في الدائرة الثالثة'.

وقال: 'في قائمة انجاز احترامنا للقانون والتعليمات التي اصدرتها الهيئة الا اننا في الوقت نفسه تكبدنا خسائر كثيرة بسبب وضع رقم 11 على قائمتنا على كل منشوراتنا ويافطاتنا الدعائية'.

وختم عطية : 'اننا في قائمة انجاز ندرك ونتفهم قرار الهيئة باعطاء قائمة انجاز رقم 10، ونؤكد قبولنا لقرار الهيئة بتغيير رقمنا الى 10 وهو اخر رقم في القوائم'.




تعليقات القراء

aaaaaaa.
ما يهمك الخسائر المادية استاذ عطية لولا الخير وجاد احنا راح نشوفك تحت القبة
27-08-2016 08:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات