نصائح لاختيار القبعة المناسبة لإطلالتك بالحجاب (صور)


جراسا -

اعتمدت الكثيرات من المحجبات في الآونة الأخيرة فكرة تنسيق الحجاب مع القبّعة، فراجت الموضة بشكل كبير بين الشابات، اللواتي اعتمدنها مع ملابسهن بلمسة أنيقة وجريئة، وفي الوقت عينه كانت مواكبة لخطوط الموضة.

وعلى الرغم من رواج الفكرة لم تجرؤ الكثيرات على تجربتها لخوفهن من عدم القدرة على تنسيق إطلالة مناسبة، أو لقلقهن من مدى تناسب الفكرة مع شكل وجوههن، أو ربما لم تطرأ لدى البعض اعتقاداً منهنّ أنّ القبعة تعني فقط إطلالة عمليّة أو رياضيّة.

اليوم جمعنا لك أفكاراً لإطلالة متعدّدة منها الرياضي ومنها العملي والكلاسيكي، بالإضافة إلى الـ"سبور شيك" أيضاً لتختاري أيّاً من هذه اللوكات أعجبك، وسنقدّم لك بعض النصائح لنساعدك على إتمام الإطلالة بنجاح:

أولاً: اختاري قبّعة بلون حيادي غير مطبّعة، ونسّقيها مع لفّات طرحة بسيطة ومعقودة عند الرقبة؛ والأهم ليكن تصميم الطرحة نفسها وقماشها ناعماً وبسيطاً كي لا تزدحم الإطلالة.

نسّقي القبعة مع إطلالتك. فلإطلالة الجينز عليك بقبعة عملية بسيطة، ولاطلالة البدلة الرياضية عليك بالقبعة الرياضية .
إذا كنت ترتدين ملابس "سبور شيك"، عليك باختيار قبعة دائرية التصميم جميلة وواسعة تلفت الأنظار حتى تضفي الأناقة على إطلالتك.

لا تنسي: يمكنك استخدام قبعة السهرة وتنسيقها مع لفّات طرحة بسيطة لإطلالة فخمة وملكيّة مع الحجاب.

من المهمّ تنسيق القبعة مع الاكسسوارات الأخرى. وإذا اعتمدت القبعة الرياضية فننصحك بترك الاكسسوار.

نسّقي القبعة والحذاء الحقيبة بلون واحد أو بألوان متدرجة لإطلالة جميلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات