المستقلة للإنتخاب : شكوى الطراونة قيد التدقيق وستحال للإدعاء العام


جراسا -

نضال سلامة - أكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للإنتخاب جهاد المومني أن الهيئة تنظر حاليا بشكوى المرشح الدكتور مصلح الطراونة، والتي ادعى خلالها أن أحد الأشخاص عرض عليه بيع وشراء الأصوات مقابل 150 دينارا للصوت الواحد.

وأضاف المومني لـ"جراسا" أن الهيئة تسلمت كافة الإثباتات من المرشح الطراونة وأحالتها الى اللجان الداخلية المختصة للتدقيق، منوها الى أنها ستحيل القضية الى الإدعاء العام حال ثبوت شكوى الطروانة.

وبيّن المومني أنه في حال أصدر القضاء حكما بإدانة المشتكى عليه فإنه يعاقب وفقا لأحكام المادة 59 من قانون الانتخابات.

من جانبه أوضح المرشح الدكتور مصلح الطراونة لـ"جراسا" أن أحد "السماسرة" زاره اليوم بمكتبه في الكرك وأبلغه أن الصوت يباع في الأغوار بـ 200 دينار، وأنه يريد بيعه دعما للطراونة بـ 150 دينارا أي بأقل من السوق.

ولفت إلى أنه رفض العرض وقام بتسجيل وتصوير السمسار وهو يعرض عليه و من ثم توجه به الى الهيئة المستقلة للإنتخاب وقام بتسجيل شكواه هناك معززة بالإثباتات.



تعليقات القراء

هههههه
سوق خضرة
25-08-2016 08:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات