وليد توفيق: لهذه الأسباب انسحبت من "أهل الطرب"

وليد توفيق

جراسا -

بعد إنتشار أخبار تتحدث عن إعتذار الفنان وليد توفيق عن تقديم برنامج "أهل العرب" لمصلحة "التلفزيون العربي"، لأن إدارة المحطة لم توافق على الأجر الذي طلبه، والذي أشارت المصادر إلى أنه عالٍ جداً، مما أدى إلى استبداله بالفنان مروان خوري بحسب الأخبار المتداولة، إتصلت"سيدتي نت" بالفنان وليد توفيق، للكشف عن هذه التفاصيل، فأوضح توفيق أنّ "المسألة لا تتعلق بالأجر فقط، بل ثمّة أمور عدّة لم يتم إيضاحها"، وتابع توفيق "أولاً نحن لم نتفق على الأجر، وثانياً كان يهمّني أن أعرف من هو مخرج البرناج ومعدّه، خصوصاً أنّ البرنامج عبارة عن 250 حلقة".

توفيق الذي رفض الإفصاح عن قيمة الأجر الذي طلبه، شرح موقفه من أهمية أن يطلّ في برنامج تلفزيوني، كما هو حال كل النجوم، وقال " المفيد بالنسبة إليّ أن أقدّم أغنيةً يحبّها كلّ الناس، وعملاً أكون راضياً أنا عنه. المادّة ضروريّة لكنّها ليست كل شيء."

وأضاف "في أولى إطلالاتي عبر برنامج تلفزيوني، كان يهمّني أن أعرف من هما المخرج والمعد اللذان سوف أتعامل معهما، ولكن هذا الأمر لم يحصل. ليس مهماً أن أطلّ وأنا اتكلّم في برنامج تلفزيوني، بل المهم بالنسبة إليّ هو فريق العمل، لأنّ نجاح أي برنامج يرتكز على مخرجه ومعدّه".

وتابع وليد توفيق "تبقى المسألة الماديّة بسيطةً جداً مقارنةً معهما، وكان يمكن أن تحلّ لو اجتمعنا وعرفت من هما المخرج والمعدّ ومن هي المذيعة التي سوف تشاركني في التقديم. الأمور الفنيّة هي التي تهمّني بالدّرجة الأولى، والكل يعرف أنّني ابتعدت عن السينما، لكي لا أقوم بـ "دعسة ناقصة"، مع احترامي وتقديري لأسرة المحطة "اللي ركضوا ورايي" 4 أو 5 أشهر".

ووجّه توفيق تحيّة للقيّمين على برنامج "أهل الطرب" وأضاف "هم كانوا مصرّين على التعاون معي، والحمدلله فإنّهم استبدلوني باسم صاحبه من خيرة الفنانين والمحبّين".

الفنان مروان خوري بدوره كتب عبر صفحته الخاصة على "تويتر" توضيحاً بشأن البرنامج نفى فيه كل الأخبار التي نسجت حوله، وقد جاء في التوضيح "رجاءً !! القليل القليل من المصداقية بنقل الأخبار والمعلومات ! البرنامج لم يُتَّفق عليه نهائياً حتى هذه اللحظة ! الفكرة ما زالت قيد التداول ! اسم البرنامج لم يُقرّر بعد !! من سيستضيف البرنامج ام لن يستضيف لم يُطرح أساساً !!! هناك فكرة لبرنامج على تلفزيون العربي موضوعها الأساسي تكريم كبار الفن الأصيل من الزمن الماضي ! وكل باقي الاخبار لا أساس لها من الصحة ! وشكراً !".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات