مبادرة "سمع وبصر" توزع 80 نظارة طبية على اللاجئين في مريجيب الفهود


جراسا -

سلّمت مؤسسة نور الحسين للعناية بالصحة والأسرة،80 نظارة طبية لعدد من اللاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني.
وذلك بحضور نائب مدير المخيم سعادة ســالم المزروعي، والملازم زايــد الـرواحـنـة، بالنيابة عن مدير الأمن الأردني، وبحضور عدد من متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي.

وبحسب السيد قصي سلامة مدير حالة في مؤسسة نور الحسين، فإن (المؤسسة قامت بتنظيم حملة "سمع وبصر" في شهر مايو الماضي، تم خلالها فحص الحالات وتقديم النظارات الطبية لهم.

واليوم نستكمل التوزيع لـ 80 مستفيد جديد ،للفئة العمرية من 14وحتى60 عاما،وذلك بالتعاون مع بصريات أوبتكوس شامي ).
بدوره قدم السيد ابراهيم بني أحمد أخصائي التربية الخاصة في مؤسسة نور الحسين عميق شكره لكوادر الأمن العاملة في المخيم،ولإدارة المخيم الإماراتي لتعاونهم.

يجدر بالذكر أن مكتب مؤسسة نور الحسين في المخيم يقدم خدمات متنوعة للاجئين السوريين في مجال الصحة الأسرية الشاملة والإرشاد النفسي، وبرنامج تأهيل إعاقات صعوبات التعلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات