بطولة الشايع لفروسية القفز عن الحواجز السبت


جراسا -

اغلق نادي الجواد العربي باب التسجيل لمنافسات بطولة الشايع لفروسية القفز عن الحواجز والتي يرعاها الدكتور حمد الدعيج سفير دولة الكويت يوم السبت المقبل في الساعة الثانية من بعد الظهر ،حيث تم توجيه الدعوات للمشاركة في البطولة الى الفرسان كافة من الجنسين، والفرسان العرب والأجانب المقيمين في المملكة اضافة لفرسان نادي قلعة الفرسان من لبنان حيث وصلوا اول امس وبدات تدريباتهم وهم الفرسان .

واكد رئيس النادي عمران عراجي لطالما كان نادي الجواد العربي مناراة لفرسان العرب يتألقون من خلاله إلى النجومية فإننا نتشرف بتلبية الدعوة للمشاركة في بطولة الشايع يوم السبت وتلبي ونشارك الفارسة مريم زياد عراجي والفارس أشرف شئيم عراجي المشاركة على كل الفئات .

وتجري منافسات البطولة ضمن فئات ارتفاع 90سم وفئة 110 سم، ، وفئة 120 سم وخصصت لها جوائز مالية بقيمة 2775 دينارا،مقدمة من درعم البطولة الفارس عبد الرحمن الشايع وتبدأ منافساتها في الساعة الثانية من بعد ظهر السبت المقبل.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة كلا من مدير البطولة خضر القصير، والمنسق الإعلامي نادر الحموري، ولجنة الاستئناف حسين العرموطي ورجا العيسى، ولجنة التحكيم: الحكم الدولي علي الدليمي رئيسا، ومعن الحديد وأحمد نصار ونادر الحموري، ومصمم المسلك محمد محمود ، والمفوضين: الحكم صهيب أبو حماد ومحمد التهامي، ود.محمد الهراش طبيب البطولة.

ومن أبرز الفرسان المشاركين:سارة العرموطي ، وليد الراشد، معمر النوافلة، زيد الذنيبات، حمزة الكسواني، صالح الكسواني، عمر خمش، عمار خمش،وعبد الله ابو الفيلات و عون وسند المجالي وفارس العبادي ومحمد المومني وليان المومني، يزيد المناصير، ناديا ناظم، فالح الدليمي رامي شاهين.

ومن أبرز تعليمات الجولة يحق للفارس المنافسة على جوادين كحد أقصى، ويسمح للجواد المشاركة مرة واحدة عن كل فئة واي فارس يشارك على فئة 125سم تحذف نتيجته من فئة 90سم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات