لانا الجغبير لـ"جراسا" : ذهبية أبو غوش اكبر من 100 الف دينار


جراسا -

خاص - احمد شريف – اكدت الأمين العام للجنة الأولمبية لانا الجغبير ان البطل الأولمبي الذهبي احمد أبو غوش يستحق قيمة المكافأة المالية التي خصصتها اللجنة الأولمبية له والبالغة 100 دينار و50 الف دينار لمدربه فارس العساف.

جاء هذا التأكيد في حديث الجغبير لجراسا اليوم الخميس حيث قالت : قيمة الجائزة المالية هي الأكبر في تاريخ الرياضة الأردنية لكنها بكل تأكيد لا توازي قيمة الفرحة التي تسبب فيها أبو غوش ومدربه لجميع الأردنيين الذين فرحوا بهذا الإنجاز وانتظروه طويلا.

وأضافت الجغبير: حرصت اللجنة الأولمبية دائما على مكافأة الابطال الذين حققوا الإنجازات الكبيرة للرياضة الأردنية بمختلف أنواعها, ومكافأة أبو غوش لا تخرج عن هذا الاطار, وكم كنا نتمنى لو ان امكاناتنا تسمح لنا برفع قيمة المكافأة المالية اكثر, فهو يستحق اكثر, وحقق للرياضة الأولمبية إنجازا كان بمثابة الحلم حتى انطلاقة الاولمبياد.

واختتمت الجغبير حديثها لجراسا بالتمني ان تكون ذهبية ابو غوش انطلاقة جديدة للرياضة الاردنية في حصد المزيد من الانجازات العربية والاسيوية والعالمية.

وكانت اللجنة الأولمبية وعبر الموقع الرسمي للجنة الأولمبية الأردنية اكدت أن مكافأة أبو غوش بلغت قيمتها 100 ألف دينار، على أن يحصل مدربه على 50 ألف دينار.

وينتظر أن يحصل البطل أبوغوش، والعساف على عديد من المكافآت المالية، خصوصا من القطاع الخاص.



تعليقات القراء

د. محمد نور الحمد
مبارك الذهبي كلنا فخر بانجازاتكم,,, لكن 150 الف دينار مبلغ مبالغ به جدا على دولة فقيرة جدا ومديونة باكثر من 30 مليار،،،
25-08-2016 04:20 PM
العامل الكادح محمد
وانا كمان بشاركك رايك يا دكتور محمد...المبلغ والله كبير.....البطل والمدرب بيستاهلو بس يا ناس هاظ واجبهم وبيكفيهم الكل فرحان فيهم وصار يعرف اساميهم....الصحيح المبلغ كبير...وكبير على بلد فقير..!!!!!!!!!!!1
25-08-2016 06:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات