قيادي فلسطيني لـ"جراسا": نقدر موقف الملك عبدالله من وحدتنا الوطنية


جراسا -

رام الله - خاص - نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، المزاعم التي ادعت أنه قد تناول موقف الملك عبد الله الثاني من الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأكد محيسن في تصريح لـ"جراسا" احترامه لموقف الملك عبدالله الثاني وحرصه على القضية الفلسطينية، وعلى وحدة الشارع الفلسطيني والشرعية الفلسطينية.

وقال:"إننا في خندق واحد لتحقيق أهداف شعبنا في اقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

وكانت صحيفة مصرية قالت في وقت سابق ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك عبد الله الثاني اعربا عن " تقديرهما للرئيس الفلسطيني محمود عباس لاستجابته لدعوة لم الشمل الفلسطيني، وإصدار اللجنة المركزية لحركة فتح بيانًا للتأكيد على دعوتها لإعادة أبنائها تحت مظلة الحركة بما يخدم القضية الفلسطينية والوضع الداخلي الفلسطيني بشكل عام، خاصة في ظل المرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية في الوقت الراهن، والتي تتطلب وحدة الصف ودعم القوى المعتدلة لمواجهة الإرهاب الذي يعاني منه العالم أجمع ".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات