المباشرة بجمرك عمان الجديد خلال شهرين


جراسا -

كشف وزير الأشغال والإسكان المهندس سامي هلسة عن أنه سيتم المباشرة بالعمل في مشروع مركز جمرك عمّان الجديد بالماضونة خلال شهرين.

وقال  في تصريح لأحد وسائل الإعلام المحلية  إن قيمة المشروع ستبلغ (90) مليون دينار على مساحة (1000) دونم، وسيبدأ المقاول بالعمل خلال 60 يوماً.

وعدّ هلسة هذا المشروع من أهم المشاريع التي تعكف وزارة الأشغال العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

ويقع مركز جمرك عمان الجديد في منطقة الماضونة على تقاطع عمان الدائري مع طريق الغباوي، ويتضمن مشروع انشاء مركز جمرك عمان الجديد كمرحلة اولى، على المساحات المطلوبة من مناطق تفتيش مظللة ومبان للجمارك ولشركات التخليص وحسب الاسس العالمية المتبعة لمنهجية عمل الجمارك.

وسيسهم مركز جمرك عمان في موقعه الجديد بالقرب من طريق عمان الدائري في التخفيف من الاختناقات المرورية علما انه سيتم استحداث ميناء بري للشاحنات في نفس الموقع الامر الذي من شانه التقليل من دخول الشاحنات الى العاصمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات