أتباع مرشح يعتدون بالضرب المبرح على صيدلاني


جراسا -

نضال سلامة -  تعرض دكتور صيدلاني في الرمثا للاعتداء بالضرب المبرح من قبل مندوبين لأحد المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة على خلفية اعلانه صراحة رفضه انتخاب أي مرشح في الرمثا .

الصيدلاني الذي تتحفظ " جراسا" عن ذكر اسمه أوضح أنه عقب تصريحه خلال اجتماع للعشيرة برفضه انتخاب أي مرشح جراء عدم توافقهم تلقى تهديدات من قبل أحد مندوبي المرشح الذي قدم الى الصيدلية و أبلغ العاملين فيها بإيصال رسالة له مفادها " أننا سنقطع لسانك " .

وبيّن الصيدلاني أنه وبعد التهديد بساعة ونصف فوجئ بسبعة أشخاص مجهولين اقتحموا صيدليته وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وعلى اثره تقدم بشكوى لدى شرطة الرمثا التي تمكنت من توقيف اثنين من المعتدين واحالتهم الى المدعي العام فيما تم التعميم على البقية .

الصيدلاني نقل على لسان متصرف الرمثا الذي تابع القضية أن هذا التصرف لا يمت للديمقراطية بصلة و أنه سيبذل جهوده لتقديم المعتدين الى العدالة .

وتساءل الدكتور الصيدلاني مستهجنا هل هكذا تكون الديمقراطية ؟ و إذا كان نوابنا ومرشحونا على تلك الشاكلة فليبشر الوطن والشعب بمزيد من النكبات و " الخوازيق ".

" جراسا" تتحفظ عن ذكر اسم الدكتور الصيدلاني والمعلومات التفصيلية عنه  وكذلك المرشح المشار اليه تمهيدا لتقديمها للجهات المعنية .



تعليقات القراء

ابو ثائر
أول الفال بكسات وثاني الفال مستشفى اذا كان مندوبي مرشح بهذه الاخلاق وضيق الافق الفكري فما بالك بالمرشح الذي سيصار الى انتخابه ممثلا للوطن
24-08-2016 11:10 PM
مجلس 10 نجوم
مجلس نوام من الاخر ولافي زيه.هذا المجلس رايح يمتاز عن جميع المجالس السابقة بكل شيء تتوقعونه ولايخطر اكم على بال.
25-08-2016 01:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات