ميريام فارس .. تعود إلى الجنة! (صور)


جراسا -

قامت ملكة المسرح والنجمة اللبنانية ميريام فارس بمفاجأة جمهورها ومعجبيها بنشر مجموعة من الصور على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كانت قد التقطتها وهي في اليونان ” جزيرة سانتوريني”، أثناء قضائها عطلة ممتعة برفقة عائلتها.

ميريام التي على ما يبدو أنّها وجدت وقت فراغٍ لها رغم انشغالاتها الفنية، توجّهت إلى اليونان لتأخذ قسطاً من الراحة مع عائلتها، وللإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، فكانت ترتدي ملابس البحر الصيفية، وتضع على رأسها قبعة.

وبدا واضحا من الصور أنها تستمتع بأشعة الشمس، والمناظر الخلابة، حيث علقت على الصورة: “العودة إلى الجنة”، ولاقت الصور إعجاب متابعيها وتمنو لها عطلة سعيدة مع عائلتها.

ويبدو أن ميريام تستغل كل لحظة للتواجد مع زوجها وابنها الصغير “جايدن”، الذي أضاف لحياتها طعماً آخر، فانعكست محبته وجماله على والدته، التي لا تترك مناسبة إلا وتعبّر فيها عن عشقها له.

يذكر أنّ ملكة المسرح ستحيي حفلا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الذي يصادف 12 سبتمبر، في فندق الإنتركونتيننتال فيستيفال سيتي بدبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات