منافسة حادة بين مايكروسوفت وغوغل على أصابع مستخدمي آيفون


جراسا -

أطلقت شركة مايكروسوفت، حزمة من المزايا الجديدة، على لوحة مفاتيحها Word Flow على آيفون، لكي تتمكن من منافسة لاعب غوغل الرشيق Gboard، وفقًا لما نشره موقع The Verge التقني.

ووفقًا للتقرير، فإن كيبورد مايكروسوفت يقدم الآن لمستخدمي آيفون مزايا متنوعة مثل البحث مباشرة من داخل الكيبورد، خلال الكتابة عن الصور الثابتة والمتحركة Gif، وسجل الهاتف، ومن ثم أضافتها بسهولة إلى ما تكتبه.

كما أن Word Flow يقدم أيضا ميزة استخدام الهاتف بسهولة بيد واحدة، إلى جانب تسهيل تغيير مظهر الكيبورد، وكذلك يدعم الاستفادة من تقنية الضغط المتطورة 3D Touch.

وبذلك أصبحت مايكروسوفت وغوغل، في منافسة ضارية على ما يكتبه مستخدمو آيفون، وذلك بعد استحواذ الأولى على تطبيق الكيبورد الشهير SwiftKey مطلع العام الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات