مايكروسوفت تحل مشاكل بطارية "سيرفس برو 3"


جراسا -

صرحت شركة مايكروسوفت بأنها استبعدت فكرة المشكلة العتادية فيما يخص انخفاض أداء بطارية أجهزتها اللوحية "سيرفس برو 3"، وأنها تعمل على إطلاق تصحيح برمجي يعيد للجهاز اللوحي العامل بنظام ويندوز إلى وضعه الطبيعي.

وعاني مستخدمو "سيرفس برو 3" اللوحية منذ أسابيع عديدة حتى الآن من مشاكل في بطاريات أجهزتهم، مما يتسبب في استنزافها بسرعة كبيرة.

وأوضحت مايكروسوفت بأن تدهور بطارية الجهاز ليست مشكلة عتادية بل برمجية، وأنها تعمل على إصلاحها في أقرب وقت خصوصاً ان التصحيح قد تجاوز مرحلة الاختبار، وقالت الشركة بأنها تنصح بعدم طلب استبدال الأجهزة.

ويأتي هذا الإعلان بمثابة خبر سار بالنسبة لأصحاب الأجهزة الذين ينتظرون من مدة شهر تقريباً للحصول على التحديث الخاص بالمشكلة بعد ان قالت مايكروسوفت سابقاً بأنها ناجمة عن البرمجيات.

بينما لا تعتبر هذه الأخبار مرضية لجميع المستخدمين، حيث اشتكى مستخدمو أجهزة "سيرفس برو 3" من قيامهم بدفع مبلغ 450 دولار أو أكثر كرسوم استبدال للحصول على نماذج جديدة، وذلك قبيل تصريح الشركة حول المشكلة والتصحيح.

ويشتكي مستخدمي الأجهزة من كون أجهزتهم وبطارياتها عديمة الجدوى حتى وصول التصحيح، كما يخشون من قيام الشركة بإجبارهم على دفع مبالغ نقدية من أجل تبديلها.

وكانت مايكروسوفت قد أشارت في شهر يوليو (تموز) الماضي، إلا أن هذه المشكلة لا تتعلق بالعتاد، وأنه ينبغي على المستخدمين مواصلة التحديث إلى أحدث نسخة للبرنامج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات