"فارمسي ون" تشارك في مهرجان الفكر الجديد


جراسا -

أعلنت مجموعة فارمسي ون عن مشاركتها في مهرجان الفكر الجديد المزمع إقامته يومي 27 و28 آب\أغسطس الجاري في القرية الثقافية في حدائق الحسين.

وستقدم فارمسي ون خلال هذه المشاركة سلسلة من الأنشطة والفعاليات تتمثل في فحوص مجانية في الركن الخاص بها بالإضافة إلى ألعاب تفاعلية عقلية ومسابقات تفاعلية في المسرح الرئيسي تتضمن جوائز وخصومات.

وتأتي مشاركة فارمسي ون في مهرجان الفكر الجديد هذا العام في سياق حرصها على التفاعل مع المستهلكين والمواطنين بصورة مباشرة حيث ستعمل من خلال هذه المنصة على التفاعل مع مختلف الشرائح العمرية المشاركة في المهرجان.

كما تتسق مشاركة فارمسي ون في هذا المهرجان مع حرصها على تعزيز شراكتها مع جميع القطاعات والمؤسسات والجهات سواء العامة أو الخاصة أو غير الربحية لتحقيق الهدف الأساسي المتمثل في تمكين جميع أفراد المجتمع بجميع فئاتهم من الاستفادة من خدمات فارمسي ون وتعريفهم بها.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون، الدكتور يوسف فانوس، عن سعادته بمشاركة فارمسي ون في مهرجان الفكر الجديد انسجاما مع شعار "لكم" الذي تطلقه المجموعة شعارا وواقعا من خلال سلسلة الفعاليات التي تهدف إلى التفاعل مع أكبر قدر ممكن من فئات المجتمع من خلالها.

وأردف قائلا : "نفتخر بمهرجان الفكر الجديد كحدث أردني مميز يقام كل عام ويشكل فرصة للشباب للتفاعل مع القصص والتجارب المختلفة والاطلاع على نماذج ناجحة ما يشكل فرصة لإلهامهم وتحفيزهم لتقديم الأفضل لمجتمعاتهم".

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الفكر الجديد هو مشروع غير ربحي وهو إحدى مبادرات مؤسسة الجود للرعاية العلمية تم إطلاقه عام 2009 ، ويقسم إلى عدة فعاليات أو نشاطات بدءا بمسرح الفكر الجديد وامتدادا لاستوديو الفكر الجديد يليه مهرجان الفكر الجديد، ويهدف لتحفيز وإلهام شباب مجتمعنا بتعزيز التفكير بشكل خلاق ومختلف، و يسلط الضوء على اتجاهات جديدة وهامة، بتقديم العقول النيرة، ومساعدة الناس على التواصل من أجل إلهام الأفراد والتأثيرعليهم ليصبحوا جزءاً فاعلاً في مجتمعهم.

وكانت مجموعة فارمسي ون أطلقت في الفترة الماضية سلسلة من المشاريع تزامنا مع احفتالاتها بالذكرى 15 لتأسيسها من أبرزها مشروع "لنتواصل" الأول من نوعه لخدمة الصم في الأردن بالشراكة مع زين الأردن، بالإضافة إلى إبرامها لاتفاقية شراكة مع البنك العربي الإسلامي الدولي ، يقوم من خلالها البنك بتمويل مشتريات عملائه المحولة رواتبهم الى البنك من أجهزة وأدوات طبية بالتقسيط وبشروط ميسرة، وتوجت هذه الجهود بإطلاق خدمة توفير إرشادات استخدام الدواء بطريقة بريل للمكفوفين في جميع فروعها بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من الأيام الطبية المجانية بالتعاون مع عدد من الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات