الخدمات الطبية الملكية تتسلم عيادتين متنقلتين


جراسا -

تسلمت الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، عيادتين متنقلتين من منظمة الصحة العالمية، بتمويل من دولة الكويت الشقيقة، وذلك بحضور سفير دولة الكويت في عمان الدكتور حمد الدعيج، ومدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة وممثلة منظمة الصحة العالمية في الأردن الدكتورة ماريا كرستينا بروفيلي.

واطلع الحضور على العيادات التي تم تزويدها بالتجهيزات الطبية الحديثة وأهم العلاجات والمستهلكات الطبية، كما استمعوا لإيجاز مفصل عن الخدمات التي تقدمها، والتي تساهم بتوفير الرعاية الصحية المتميزة للمرضى في المناطق النائية.

وأكد الدكتور الدعيج على متانة العلاقات الكويتية ــ الأردنية، والتي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات مشيراً للتعاون المشترك والإتفاقيات المبرمة في مجال تأهيل وتدريب الكوادر الطبية.

كما أشاد الدكتور الدعيج بالدور الوطني للخدمات الطبية الملكية من خلال تقديم الرعاية الطبية والصحية في مختلف المناطق النائية، والتي تحظى بسمعة متميزة في العالم وبالكفاءة العالية والخبرة الكبيرة لمرتباتها.

وقالت الدكتورة ماريا، أن الخدمات الطبية الملكية تلعب دوراً محورياً في المملكة في مجال تقديم الرعاية الطبية والعلاجية والصحية في كافة المناطق النائية، والتي تساهم برفع مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

ومن جهته أثنى مدير عام الخدمات الطبية الملكية، اللواء الطبيب معين سلامة الحباشنة على الدعم المتواصل والمقدم من دولة الكويت الشقيقة وكذلك على الدعم والتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، مشيراً إلى أن هذه العيادات هي دليل واضح على التعاون المثمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات