استشهاد فلسطيني طعن جنديًا جنوبي نابلس(صور)

صورة عن الاعلام العبري وفقا للمزاعم

جراسا -

ترجمة خاصة  - اصيب أحد جنود الاحتلال بجراح خلال عملية طعن قرب نابلس عصر اليوم الأربعاء .

وأفادت الانباء الواردة في الصحافة العبرية باستشهاد منفذ العملية فيما لم يعرف اسمه حتى اللحظة،وسط غياب الرواية الرسمية الفلسطينية.

وادعى موقع صحيفة "يديعوت احرنوت" العبرية ان فلسطينيا على الاقل  هاجم بالحجارة سيارة مستوطن كانت تسير في الطريق السريع الذي يعرف بـ"الالتفافي" او "كفرور" ما دفع قوات الاحتلال لمطاردته واطلاق النار عليه بعد تمكنه من اصابه احد الجنود بطعنة في عنقه.

وفي رواية مغايرة لموقع "والا" العبري، ذكر أن حجارة ألقيت على مجموعة من الإسرائيليين قريبًا من مفرق مستوطنة "يتسهار" القريبة، ولاحقت على إثر ذلك دورية عسكرية المركبة التي أطلقت منها الحجارة، وأطلقت النيران باتجاهها ما أدى لاستشهاد أحد ركابها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات