أول تعليق لصابر الرباعي على صورته مع الضابط الإسرائيلي


جراسا -

رد الفنان التونسي صابر الرباعي، على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد انتشار صورة له برفقة أحد الضباط الإسرائيليين، ونشر المكتب الإعلامي له بيانًا صحفيًا لتوضيح حقيقة الصورة المنشورة.

وجاء في البيان: «بداية يود صابر الرباعي أن يشكر كل الجماهير الفلسطينية، ويعرب عن امتنانه لحسن ضيافتهم وطيب معاملتهم، فيما يتعلق بالصورة التي نشرت لصابر برفقة ضابط معابر، يود صابر أن ينوه أن الضابط تقدم وطلب التصوير معرفا نفسه باللغة العربية، وأنه من الطائفة الدرزية، ووافق صابر على الصورة بحسن نية، وبشكل عفوي كما عهدتموه».

وأضاف البيان: «لشغفي الشديد للقاء فلسطين فلم تستوقفني تفاصيل تبين لي لاحقا أنها بهذه الأهمية، وأن النسيج الفلسطيني مركب يختلط الأمر في بعض الأحيان على كثير من العرب فهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل والتقسيمة التي أرادها الاحتلال أن يتعايش معها حيث لم تخلو حفلة صابر من الإخوان الفلسطينيين، سكان أراضي الـ٤٨ ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية».

وتابع: «أؤكد للجميع أن مثل هذا الموقف سوف يزيدني إصرارا لزيادة إيماني بالقضية الفلسطينية، والتعمق في دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الأرض، وأؤكد تنفيذي المبدأ القائل (زيارة المسجون لا تعني تطبيعا مع السجان)».

وكشف الرباعي عن جنسية الضابط قائلًا: «الضابط فلسطيني الجنسية، واسمه هادي، يشتغل منسق في المعبر هو الذي سهل عبورنا لفلسطين حتى لا نتعامل مع الإسرائيليين، فهو ليس إسرائيلي كما روج البعض، ويرتدي هذه الثياب نظرا لطبيعة عمله».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات