تجادلتا 8 ساعات متواصلة .. فسقطتا مغشياً عليهما في الشارع


جراسا -

نقلت امرأتان صينيتان إلى المستشفى، بعد أن سقطتا مغشياً عليهما وسط الشارع، على إثر جدال دار بينهما لمدة 8 ساعات متواصلة.

ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن صحيفة الشعب الصينية قولها إن الامرأتين وهما من مدينة أنكانغ بمقاطعة شنشي، تجادلتا يوم 16 أغسطس (آب) الجاري حول مبلغ من المال تدين به إحداهما للأخرى.

ووفقاً للشرطة المحلية، فقد شوهدت امرأتان في منتصف العمر ملقاتان وسط الشارع في المدينة، وذلك بعد أن تجادلتا لمدة 8 ساعات خلال الطقس الحار دون طعام أو شراب. ونتيجة الإرهاق الشديد والحرارة المرتفعة، سقطت المرأتان مغشياً عليهما.

وأشارت التقارير إلى أن الامرأتين بدأتا بالجدال عند الساعة 2:00 بعد الظهر حول دين غير مسدد، وحاولتا لعدة ساعات التوصل إلى اتفاق دون جدوى، واستدعيت سيارة الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، ومن غير المعروف مذا حل بهما بعد ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات