بولت يقضي ليلة حمراء في لندن


جراسا -

بعد أقل من 48 ساعة من احتفاله بذهبياته الثلاث في أولمبياد ريو 2016 في ملهى ليلي في ريو دي جانيرو مع 3 سيدات قضى العداء الجامايكي يوسين بولت سهرة مع سيدتين في ملهى ليلي وسط لندن.

ولم يُضع بولت الوقت بعد دورة ريو الأولمبية إذ انتقل إلى لندن سريعا لمواصلة احتفالاته بعيد ميلاده الثلاثين بعد يومين فقط من الحفل الختامي لدورة ريو.

وسهر بولت مع فتاتين في لندن قبل أن يصعدا إلى غرفة في فندق في السادسة إلا ربعا من صباح اليوم التالي، بحسب ما رصدتهم كاميرات المصورين.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” صور بولت بصحبة الفتاتين السمراوتين بعد قضاء سهرة معهما في أحد الملاهي الليلة قبل أن يصعد معهما إلى غرفة واحدة في الفندق الكائن وسط العاصمة البريطانية.
وكان بولت قد قضى سهرة عيد ميلاده مع فتاة برازيلية رغم أنه مرتبط بفتاة من بلاده وينوي الزواج منها بمجرد عودته إلى جامايكا.

وقالت صحيفة “غلوبو” البرازيلية في نفس ليلة ختام الأولمبياد، كان بولت في حالة سكر تام في السابعة من صباح الإثنين وقضى ليلة في غرفة واحدة مع فتاة برازيلية عمرها 20 عاما.

وكانت شقيقة بولت، كريستين بولت، البالغة من العمر 32 عاما، أعلنت أن شقيقها سيتزوج من صديقته كاسي بينيت رغم ما أثير بشأن نزواته سواء في ريو أو لندن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات