مدرب سحاب يحمل التحكيم مسؤولية خسارة الفيصلي


جراسا -

أكد إسلام ذيابات، المدير الفني لفريق سحاب، عدم رضاه عن مستوى حكم مباراة فريقه أمام الفيصلي التي خسرها الثلاثاء، أمام الفيصلي بهدف، في ختام مباريات الجولة الرابعة لبطولة درع الاتحاد .

وقال إسلام ذيابات، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة، "لم أعترض على التحكيم طوال مسيرتي، لكن هذه المرة الحكم لم يكن موفقا في إدارته المباراة، ومع ذلك خسارتنا جاءت أمام زعيم كبير على مستوى الكرة الآسيوية".

وتابع ذيابات : لا أعرف كيف يتم إعادة بطولة الدرع بهدف منح الفرق والمدربين الفرصة لتجربة اللاعبين، وفي نفس الوقت نحرم من لاعبنا حماد المحارمة ليلعب مباراة مع المنتخب الأولمبي".

وأوضح المدير الفني أن فرصة فريقه في التأهل عن المجموعة مازالت قائمة، رغم تراجعه للمركز الثاني، مضيفا "الفريق يضم لاعبين مقاتلين، وأنا راضٍ على أداء اللاعبين رغم الخسارة، أعتقد أن ما حققه سحاب في بطولة الدرع لم تحققه فرق تعاقدت مع لاعبين محترفين مميزين".

ويحتل سحاب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف الفيصلي المتصدر بـ8 نقاط، وأمام الجزيرة والبقعة، ولكل فريق 5 نقاط، وذلك قبل جولة واحدة على النهاية.

ويحل سحاب ضيفا على الحسين إربد في الجولة الأخيرة، والفوز يضمن له التأهل بغض النظر عن باقي المباريات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات