استقبال الأبطال للذهبي الاولمبي ابو غوش (صور )


جراسا -

خاص- كان اصحاب السمو الامراء الحسن بن طلال وفيصل بن الحسين وراشد بن الحسن في مقدمة مستقبلي البعثة الاردنية العائدة من البرازيل وفي مقدمتهم اللاعب الذهبي احمد ابو غوش الذي حقق الحلم الاردني بالفوز بالميدالية الذهبية الاولى للاردن في تاريخ مشاركاته الاولمبية .

وكان الاستقبال انيقا ويليق بأهمية الحدث التاريخي حيث حرص اصحاب السمو الملكي على لقاء والدي البطل الاولمبي احمد ابو غوش قبل ان يستقبلوا البطل الذهبي ومدربه فارس العساف وسط جمهور غفير حرص على استقبال البطل ابو غوش وسط اهازيج الفرح الاردنية .

وأعرب أصحاب السمو الأمراء، خلال الاستقبال الذي حضره وزير الشباب رامي وريكات ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ووالدا البطل أبو غوش، عن تقديرهم الكبير لهذا الإنجاز الرياضي، الذي رفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية العالمية، مثمنين ما بذله جميع أعضاء البعثة الأولمبية من جهود وأداء مشرف في جميع الرياضات الأولمبية التي شاركوا فيها.

ويأتي هذا الاستقبال، الذي جرى أيضا بحضور عدد من ذوي وأسر أعضاء البعثة وممثلين عن اللجنة الأولمبية، تكريما وتقديرا لهذا الفوز الرياضي، الذي يشكل دافعا وحافزا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.

 

وقدر البطل أبو غوش وأعضاء البعثة الأولمبية، من لاعبين وإداريين، الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم، التي حظوا بها، من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال مشاركتهم في الأولمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات