اغلاق

"السُمنة" تتسبب بفصل سعوديين من معهد (صورة)


جراسا -

فوجئ شابان يدرسان في معهد تعدين في عرعر بالسعودية بقرار فصلهما بعد دراستهما عامان ونصف العام فيه.

وكان الشابان قد تقدما بشكوى إلى الهيئة العمالية في المنطقة الشمالية، اشتكيا فيها قرار فصلهما بشكل مفاجئ، رغم أنهما ظلا يدرسان فيه مدة عامين ونصف العام وهي مدة “الدبلوم”، بحجة أنهما “سمينان”.

وقال الطالب محمد العنزي، إنه اجتاز كل الاختبارات والفحوص الطبية قبل التحاقه بالمعهد، مضيفًا أنه يدرس فيه منذ عامين ونصف العام بالإضافة إلى 3 أشهر مدة مشروع التخرج، ليفاجأ هو وزملاء له بفصلهم دون سابق إنذار، بحجة أنه “سمين ووزنه زائد”، مؤكدا أن وزنه عادي جدًا وكذلك العديد من زملائه. وفقًا لما أوردته “عكاظ”.

بدوره، قال زميله بسام السالمي، إن مستقبلهم بات مجهولا هو وزملاؤه بعد قرار الفصل.

وكشف مصدر في مكتب العمل بالشرقية أنه خاطب المعهد، وحدد جلسة للنظر في الشكوى، إلا أنّ المعهد لم ينتدب أحدًا من جهته لحضورها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات