موسيقى من "أمازون" بخمسة دولارات شهريا


جراسا -

ذكر موقع "ريكورد" الإلكتروني المعني بأخبار التكنولوجيا، أن شركة "أمازون دوت كوم" تعمل على خدمة تقديم موسيقى للمشتركين مقابل خمسة دولارات في الشهر، لكن الخدمة لا تعمل إلا على جهاز "إيكو" الذي تبيعه أمازون.

وأضاف موقع "ريكورد"، نقلا عن مصادر، أن "أمازون" ترغب أن تبدأ الخدمات في سبتمبر المقبل، لكنها لم تنته بعد من إبرام اتفاقيات مع شركات ومنتجي الموسيقى الكبرى.

وكانت "رويترز" ذكرت في يونيو الماضي أن أمازون كانت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك في بث الموسيقى المستقلة مقابل 9.99 دولار في الشهر، تمشيا مع المنافسين الكبار.

وقال تقرير موقع ريكورد إن المصادر تقول إن إحدى نقاط الخلاف هي ما إذا كانت أمازون ستبيع خدمات أرخص بسعر يتراوح بين أربعة وخمسة دولارات في الشهر.

ولم يتسن على الفور الاتصال بشركة أمازون للتعليق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات