الفيصلي يلتقي سحاب في مواجهة ملتهبة


جراسا -

تختتم لقاءات الجولة الرابعة من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم اليوم الثلاثاء، بإقامة لقاءات المجموعة الأولى والتي ستشهد صراعاً محتدماً بهدف تحقيق الفوز وتعزيز الحظوظ في المنافسة على بطاقتي التأهل.

ويواجه في الخامسة مساء فريق البقعة نظيره الجزيرة، على ستاد الامير محمد، وكلاهما يبحث عن تعزيز رصيده النقطي.

ويحتل البقعة المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن فريق الجزيرة، ما ينبىء بمواجهة متكافئة ومثيرة على حد سواء، فالفوز يبدو مهماً للفريقين لفض الشراكة النقطية فيما بينهما، والتقدم على سلم الترتيب العام.

ويشهد ستاد الأمير هاشم في الخامسة مساء لقاء الصريح والحسين اربد، حيث يتمسك الفريقين بتحقيق نتيجة الفوز.

الصريح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدها من فوزه على سحاب 2-1، وتعادله مع الفيصلي بينما خسر أمام البقعة 1-2، بينما يمتلك الحسين اربد المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة حصدها من تعادل السلبي مع البقعة.

وتتجه الأنظار في الثامنة والنصف مساء صوب استاد الأمير محمد حيث المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع سحاب مع فريقه الفيصلي.

وسيكون الصراع منصباً بين الفريقين على الصدارة، سحاب يطمح لتحقيق الفوز للمحافظة على صدارته التي يتبوأها برصيد 6 نقاط، بينما يطمع الفيصلي في خطفها وهو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وكان سحاب قد بدأ مشواره بالبطولة بتحقيق الفوز على الجزيرة 2-1 ثم على البقعة 5-1 قبل أن يخسر أمام الصريح 1-2.

حصد الفيصلي نقاطه الخمس من فوزه على الحسين 2- صفر، وتعادله السلبي أمام الصريح والجزيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات