استقبال كبير للبطل الاولمبي الذهبي أبو غوش اليوم


جراسا -

تصل إلى عمان عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم، البعثة الأردنية المشاركة في منافسات دورة الالعاب الأولمبية ريو دي جانيرو، حيث تحظى البعثة بحفل استقبال رسمي عالي المستوى إلى جانب استقبال شعبي، احتفاء بأول ميدالية أولمبية أردنية رسمية، خطها البطل الأولمبي احمد ابو غوش الفائز بالمركز الأول لوزن تحت 68 كغم في منافسات رياضة التايكواندو.
الاستقبال الرسمي الكبير، جرى التحضير له منذ ثلاثة أيام، بجهود مشتركة بين اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والاتحادات الرياضية في مقدمتها اتحاد التايكواندو والأندية الرياضية والمراكز الشبابية في المملكة ورابطة اللاعبين الدوليين ومراكز التايكواندو ومحبي اللاعب واللعبة.
واشرف سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية على الاستقبال الكبير تكريما لبطلنا الأولمبي ابو غوش، وتقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه في البرازيل، حين توشح بالذهب، وسط نظرة اعجاب وتقدير عربية ودولية، لان تكون أول ميدالية اولمبية أردنية من المعدن الاصفر بعد ما يقارب 36 عاما من أول مشاركة أردنية في أولمبياد موسكو 1980.
تفاصيل حفل الاستقبال الذي انجز يوم أمس باجتماع رفيع المستوى جرى بين سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية ووزير الشباب رامي وريكات، تضمن ترتيبات استقبال بطلنا في منصة كبار الشخصيات، قبل أن يخرج على الجمهور الكبير الذي يتواجد في مطار الملكة علياء الدولي، والذي سيرافق البطل حتى منزله في موكب كبير تزينه الاعلام الأردنية والورود والذي سيطوف شوارع العاصمة عمان.
التحضيرات الانيقة التي تم اعدادها كان ينتظر ان تمتد إلى حدائق الحسين لاقامة حفل استقبال وفرح شعبي كبير، قبل ان يتقرر تأجيل الحفل حتى مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك بسبب تأخر موعد وصول الطائرة التي تقل البعثة من العاصمة الفرنسية باريس، واتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الرياضيين والأردنيين للمشاركة في الحفل يوم الجمعة، والذي يتضمن فقرات فنية وفلكلورية تقدمها عدد من الفرق الوطنية، في الوقت الذي ينتظر ان يتم فيه الإعلان عن مكافآت مالية مجزية للبطل ابو غوش من الشركات والمؤسسات الوطنية.
وكانت البعثة الأردنية في الدورة الاولمبية انهت مشاركتها قبل يومين مع ختام منافسات سباق الماراثون والتي مثلنا فيها العداء مثقال العبادي والذي حل بالمركز الاخير على عكس التوقعات والتي كانت تشير إلى تحقيق نتيجة ايجابية.



تعليقات القراء

محمد الخزاعلة
ممكن راح يكون يوم عطلة
23-08-2016 10:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات