أمام هيئة الإتصالات


جراسا -

قال المواطن محمد هويمل الزبن أنه حصل على خط خلوي من شركة أورنج ويحمل الرقم (0770002000) بأوراق رسمية وذلك منذ شهر كانون الاول من العام الماضي 2015 ولغاية الآن.

واضاف الزبن في بيان صحفي ان الرقم المذكور يعمل في حال الارسال فقط ولكنه لا يعمل في حالة الاستقبال منذ حصوله على هذا الخط وقام بابلاغ شركة أورنج بالعديد من المرات حيث قامت الشركة باستبدال شريحة خطه لعدة مرات دون جدوى.

وبين الزبن أنه قام بمراجعة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وابلغهم بهذة المشكلة وأنه تقدم بشكوى بحق الشركة تم تسجيلها تحت رقم (80299) تاريخ 8/5/2016 من اجل حل مشكلته.

وقال أن الهيئة ابلغته بحل هذه المشكلة خلال اسبوع من تاريخ تقديم الشكوى التي مضى عليها ما يزيد عن الثلاثة اشهر دون اتخاذ اي اجراء ايجابي بحلها لغاية تاريخه.

وكشف الزبن في البيان الصحفي أنه سيحتفظ بكافة حقوقه القانونية للخط المذكور اذا لم تتخذ الهيئة والشركة الاجراء المناسب لحل المشكلة لافتا أن عدم ايجاد حل للمشكلة ترتب عليه تعطيل وتأخير لاعماله اضافة الى الاضرار المادية والمعنوية التي لحقت به مؤكدا أنه ملتزم بدفع الذمم المستحقه عليه عن الخط المذكور لدى الشركة موثقا ذلك بايصالات الدفع الرسمية ولغاية تاريخه.



تعليقات القراء

اووووف
بدله بلاش تضل تخسر
23-08-2016 12:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات