الفستان الماكسي .. حل سحري لمشكلة المرأة قصيرة القامة


جراسا -

قالت مستشارة المظهر الألمانية سيلفيا إيبنر إن الفستان الماكسي لا يغازل المرأة طويلة القامة فحسب، بل إنه يمثل أيضاً حلاً سحرياً لمشكلة المرأة قصيرة القامة حيث أنه يجعلها تبدو أطول.

وأوضحت إيبنر أن الفستان الماكسي، الذي يصل طوله إلى الأرض، يعمل على إطالة القوام بصرياً، مؤكدة على أهمية اختيار لون وقصّة الفستان حيث تغازل القصّات المستقيمة المسايرة لخطوط الجسم وذات النقوش والكرانيش الصغيرة القوام النحيل والرشيق، أما القوام المفعم بالأنوثة والغني بالمنحنيات فتداعبه القصّات الواسعة والمزدانة بالنقوش.

ومن ناحية أخرى، لفتت المستشارة إلى أنه يمكن للمرأة طويلة القامة الحد بعض الشيء من طول قامتها من خلال اختيار فستان ماكسي يصل طوله إلى الكاحل فقط أو اختيار موديل يزدان بنقوش وليس أحادي اللون لأن النقوش تحد من طول القامة بعض الشيء بخلاف الألوان الأحادية. كما يمكن أيضاً اختيار موديل محدد من عند الوسط أو ارتداء حزام على مستوى الخصر حيث يعمل ذلك على قطع الخطوط الطويلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات