اغلاق

مجتمع دولي وقح


فعلا انه مجتمع دولي وقح بامتياز ذلك المجتمع الذي يسخّر آخر ما توصل اليه مجانين الحرب في العالم وعلى رأسهم المجرم بوتين واصحاب العمامات النتنة في ايران وسفّاح سوريا وحسن زميّرة لقتل اطفال سوريا بحجة انهم ارهابيون وتدمير مشافي سوريا بحجة انها مواقع ارهابية.

يحدث ذلك كله والعالم يتفرج والمحللون العسكريون والسياسيون والاعلاميون منهمكون بعملهم المشبع بالاسفاف والقرف.

انه عالم قذر مليء بالتشوهات والمتناقضات فهاهي قاذفات السوخوي الاستراتيجية الروسية تنطلق من ارض الثورة الاسلامية في ايران لتحرق سوريا وتحرق اطفال سوريا وتدمّر كل مظاهر الحياة في سوريا و بشار وما ادراك ما بشار يعيش مراهقة سياسية أعمت بصره وبصيرة فعلا انه عالم قذر ووقح ذلك العالم الذي يصمت على جرائم المجرمين ولا يتحرك له ضمير وهو يرى النساء والأطفال يدفنون احياء تحت الانقاض .

التاريخ لن يرحم بشار وسيلعنه كل شهداء سوريا من نساء وأطفال وسيشهد عليه الشجر والحجر وستشهد عليه جثث الاطفال الابرياء وستلعنه دموع الامهات المكلومات.

يؤسفني ان حفنة من ابناء شعبنا ما يزالون يهتفون لبشار ويصفونه بالمنقذ ويتبادلون الانخاب على رجيع دماء اطفال الشام..

يا اخوتي سوريا أكبر مني ومنكم ومن بشار فسفك دم انسان جريمة ما فوقها جريمة فما بالكم بمن يقتل شعبه وما بالكم بمن استعان بأعدائة ليحرق شعبه ...

العالم كله وقح وحقير فهل من العدل ان نكون مثلهم ونصمت على جرائم بشار .. هل من العدل ان يحرق بوتين سوريا ليظل بشار في السلطة .

 mkatishat@yahoo.com



تعليقات القراء

علي ملحم اباشرف
عالم قذر وكلها حرب قذره ضد الاسم السني قاتلهم الله انا يؤفكون
21-08-2016 11:42 AM
ابوسامي
ليس اكتشاف جديد يا سيدي . كان العالم حقير ووقح بخصوص حرب غزة . وتهويد القدس والوقوف مع اسرائيل . وكان اوقح عندما ترك العالم امريكا ترتكب اكبر غزو في العراق منذ فيتنام . واوقح بمواقفه بخصوص اليمن وليبيا . واسف بخصوص السكوت على مذبحة رابعة
21-08-2016 09:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات