اغلاق

مسجد علي بن أبي طالب : تغيب الخطيب فتطوع أحد المصلين وأنقذ الموقف


جراسا -

تفاجأ المصلون الذين أموا مسجد علي بن ابي طالب الواقع في قرية فرعتا بمحافظة قلقيلية من عدم حضور الخطيب المناوب وتغيبه لأسباب غير معلومة عن خطبة الجمعة وفقا للبرنامج المعروف الذي اعتادت مديرية اوقاف قلقيلية على توزيعه اسبوعيا.

وكان المصلون طال انتظارهم عن الموعد المحدد لدخول الخطيب وبدأ الحديث همسا بينهم وكثرت إلتفاتاهم يمنة ويسرة عله يدخل من هنا أو هناك في الوقت الذي رصد فيه خروج محدود لبعض منهم أيضا ، وبعد أن تجاوز موعد دخول الخطيب المحدد بعد الاذان الاول بدقائق تقريبا وشارفت الجوامع الأخرى من الانتهاء من الخطبة واقامة الصلاة، ما دفع احد الشبان الجامعيين للصعود الى المنبر والقاء خطبة سريعة و"التغطية" على التقصير الذي طال قدسية خطبة الجمعة من قبل الخطيب المناوب "المتغيب" دون معرفة اسباب تغيبه.

ودعا المواطنون في القرية الوزارة ممثلة بمديرية المحافظة للوقوف على اسباب تغيب الخطيب المناوب واتخاذ المقتضى بحقه وفقا لما ترتأيه للحيلولة دون تكرار الموقف.

يشار الى ان المديرية اعفت الامام وخطيب المسجد المقيم في القرية من خطبة اليوم لاجرائه عملية جراحية ما حدا بها تنسيب خطيب اخر ليقوم محله.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات