فيس بوك يتيح طلب البيتزا عن طريق "إيموجي"


جراسا -

أصبح طلب الطعام عبر الإنترنت أسهل بكثير من أي وقت مضى، فبخلاف المواقع المخصصة لذلك وتطبيقات الهواتف الذكية، بات بإمكان مستخدمي فيس بوك طلب البيتزا المفضلة لديهم عن طريق النقر على رمز تعبيري "إيموجي".

أرادت سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا الشهيرة الاستفادة أكثر من صيت فيس بوك، فأدرجت رمزاً تعبيرياً ضمن تطبيقه للمحادثات مسنجر يشير إلى إمكانية طلب البيتزا أونلاين.

يتطلب هذا الأمر القيام بخطوة بسيطة مسبقة، فعلى المستخدم أولاً عمل حساب على موقع دومينوز، ليضع قائمة بأنواع البيتزا المفضلة لديه، ليسهل عملية الطلب لاحقاً، ثم ربط حساب دومينوز بالصفحة الشخصية الخاصة به، ليتمكن بعدها من الطلب أونلاين عبر تطبيق مسنجر سواء عبر الويب أو الهاتف الذكي أو ساعة أبل الذكية، من خلال النقر على الإيموجي التي ترمز إلى قطعة بيتزا.

وعمدت سلسلة مطاعم دومينوز إلى التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي، نظراً لتكلفتها البسيطة والأكثر انتشاراً من الملصقات والإعلانات المكلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات