اغلاق

قوائم انتخابية للدول العربية


ليس غريباً على الاردنيين المشاركة في الترشح لمجلس النواب الثامن عشر بهذا الزخم من القوائم والتي تعد بالمئات وكأننا شعب فشّته طاقّه .. ويعيش البذخ والترف .. ولا يوجد فقير واحد .. ولا عاطل عن العمل سوى المرشحين .. وكأننا نعيش في بروناي.

سؤال جدتي العجوز تقول شو ساوى مجلس النواب السابع عشر من القشل .. ثم رددت عبارة " ولا عمل ولا نفيلة" دايماً ببصموا للحكومة على رفع الاسعار حتى خلوا المواطن ملخوم ما يعرف باب الدار.

أيها السيدات والسادة ليس معقولاً هذا العدد من المرشحين لمجلس نواب 130 مقعد .. هناك اقتراح من جدتي العجوز التي لا تعرف بالسياسة تقول: لو تم جمع جميع المرشحين في قاعة واحدة وقاموا انفسهم بانتخاب 130 واحد مش افضل يغلبوا الشعب بالانتخابات وتخسر الحكومة الملايين .

ثم قالت جدتي اقتراح احسست انها سياسية مخبيّه بقشورها .. قالت ليش الاردن ما يورزع نواب على الدول العربية؟؟ والله هذا العدد بنقدر نوزع منه على دول اجنبية . علشان تكسب هاي الدول خبرات الاردنيين في الفساد والطوشات.

ثم قالت اقتراح آخر لا أدري سيعجبكم ام لا المهم ساقوله لكم ..

قالت العجوز .. ليش المرشحين اللي عارفين حالهم رايحين يسقطوا وعددهم بالمئات ليش مايسجلوا بالجيش والله انهم بشكلوا كتيبة ويروحوا يحرروا فلسطين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات