google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

جمعيات خيرية تتاجر بمرشحي المجلس النيابي القادم


جراسا -

ياسر خليفة - علمت "جراسا" من مصادر مطلعة، الاربعاء، عن قيام عددا من الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزراة التنمية الاجتماعية، بالدعاية الانتخابية لصالح بعض المرشحين لمجلس النواب الثامن عشر، وهو ما يخالف المادة 3 من قانون الجمعيات.

بدوره اكد الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية فواز الرطروط لـ"جراسا"، انه بعد ان قامت الوزارة بتاريخ 11/7/2016 بالتعميم على المديريات بخصوص منع الجمعيات من القيام بالدعاية الانتخابية استناداً للمادة 3 من قانون الجمعيات ، وردت معلومات للوزارة تفيد بان هناك 15 جميعة تعمل لصالح بعض المرشحين.

واضاف الرطروط، انه تم وضع هذه الجمعيات تحت المتابعة والمراقبة الكثيفة للتحقق من اوضاعها لبيان المقتضى القانوني بما تقوم به من مخالفات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات