التايمز اللندنية : جهاز الـF.B.I سيشترك في التحقيق الدائر حول اغتيال المبحوح


جراسا -

ذكرت صحيفة التايمز اللندنية أن جهاز الفيدرالي الأمريكي ((F.B.I سيشترك في التحقيق دائر حول قضية اغتيال القائد في كتائب القسام محمود المبحوح .


وأوضحت الصحيفة أن البوليس الفيدرالي الأمريكي أبدى عن نيته الانضمام للتحقيق في حادث الاغتيال بسبب الاشتباه بأن أعضاء خلية التصفية استخدموا بطاقات فيزا أمريكية.
 
وأشارت التايمز إلى أن عدة ضباط بريطانيين مختصون في التحقيق بالجرائم المنظمة وصلوا البارحة إلى دبي وانضموا إلى قوة التحقيقات من الإمارة وبشكل دائم .
 
وادعت الصحيفة أنه لا توجد بعد إثباتات واضحة تؤكد صلة جهاز الموساد الإسرائيلي في عملية الاغتيال, مشيرة أن مفتاح السر موجود في أيدي اثنين من الفلسطينيين الذين سلمتهم الأردن إلى دبي بعد اتهامهما بالاشتراك في عملية الاغتيال, وهم يتبعون إحدى الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية .
 
ونقلت الصحيفة عن عناصر من المخابرات الفلسطينية تأكيدهم أنه من المرجح جداً أن هذين الشخصين قادا الموساد إلى محمود المبحوح.
 
وفي ذات السياق تحدثت صحيفة بريطانية البارحة أن إسرائيل أعلمت وكالة المخابرات البريطانية عن نيتها القيام بعملية في بلد ما وذلك من خلال استخدام جوازات سفر بريطانية مزورة.
 
وفي غضون ذلك أضافت التايمز أن عميل سابق للموساد أكد أن إسرائيل استعملت وفي عدة أنشطة أسماء أشخاص إسرائيليين يحملون جوازات لجنسيات مزدوجة, وبالمقابل استمرت عناصر رسمية في إسرائيل برفض التعقيب على هذه الأمور.
(تلفزيون نابلس)



تعليقات القراء

فهيم
والله غير تشوفوا إذا ما طلع دحلان وحلفاءه الموساد هم اللغتالوا المبحوح ولا ما بكون فهمان
20-02-2010 09:20 PM
loai
لا يا فهيم و حياتك غبر يتهمو المبحوح انو كامن بدو يهرب اسلحة او يخطط لعملية ضدد اسرائيل ولي اغتالو لا راح يتهموهم ولا اشي راح يقولو احبطو عملية ... و مع علم انو حماس على قائمة الارهاب يعني سلامتك ولمشمش
20-02-2010 09:44 PM
عربي مقيم في بريطانيا
ما حدث اليوم كان ظاهرة مؤسفة محزنة مخزية وهي ظاهرة التعري لقوى الأمن الفلسطيني
21-02-2010 12:58 AM
ابو الفد
كلام الأخ لؤي 100% صح

راح يتحول الموضوع من ملاحقة الموساد إلى التصفيق للموساد
21-02-2010 10:15 AM
الله يكون بالعون
انا مع كلام الاخ لؤي وخاصة وكانه مش ناقصنا الا دخول البطل حلال المشاكل راعي البقر ال FBI الله يكون بالعون
21-02-2010 03:19 PM
صقر الاردن
كلو خررط كوسا
22-02-2010 01:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات