أساليب مختلفة للحصول على جسم جميل ورشيق


جراسا -

تتعدد الطرق للحصول على جسم جميل ورشيق فالبعض يفضل الطرق التقليدية كممارسة الرياضة واتباع الحمية الغذائية الصحيحة والبعض الآخر لا يحب الانتظار ويلجأ إلى العمليات الجراحية للحصول على جسم جميل ورشيق. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى كيفية الحصول على جسم رشيق عبر عملية نحت الجسم والأساليب التقليدية للحصول على الجسم الجميل.

تقنية نحت الجسم

ليس كل الناس قادرون على المثابرة والصبر للحصول على الجسم الذي لطالما حلموا به حتى أن بعضهم حاول خسارة الوزن وحرق الدهون وفشل في ذلك لذلك يلجأون إلى تقنيات لإنقاص وزنهم وحرق الدهون المتراكمة في أماكن معينة ليشعروا بالرضى. وتختلف التقنيات مع تقدم العلم ومن بين هذه التقنيات عملية نحت الجسم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية لا تعتبر عملية جراحية إذ لا تتضمن التخدير العام ولا خطر النزيف وخسارة الدم. فخلال هذه العملية يحدث شق في الجلد وتزال عبره الدهون من المناطق المرغوبة بدون التعرض للأوعية الدموية والأنسجة وبالتالي ما من خطر نزيف عند الشخص. علاوة على ذلك تقام هذه العملية في يوم واحد ويغادر المريض المستشفى في اليوم نفسه وتبدأ نتائجها بالظهور على الفور خلال 24 ساعة. وكما ذكرنا آنفا يكون التخدير موضعيا وليس عاما وما من أعراض جانبية لهذه العملية كونها ليست عملية جراحية.

الأساليب التقليدية

يفضل البعض البقاء على الأساليب التقليدية لخسارة الوزن ونحت الجسم طبيعيا وتتضمن هذه الأساليب الطبيعية ممارسة الرياضة وشرب كميات كبيرة من الماء واتباع نظام غذائي صحي.

يجب دائما العودة إلى اختصاصي التغذية في حال أحس الشخص أنه يعجز عن خسارة الوزن ويفضل أيضا استشارة الطبيب قلبل اتخاذ قرار الخضوع إلى أي عملية لخسارة الوزن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات