تقويم الانف .. الجراحة التجميلية الاكثر شيوعاً!


جراسا -

يعاني عدد كبير من الناس من مشاكل في شكل الأنف وقد يؤثر بعضها على التنفس. لذلك يلجأ الكثيرون إلى عمليات لتقويم الأنف للشعور بالرضى والسعادة. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى مشاكل الأنف التي يمكن أن يعاني منها الشخص وإلى أنواع عمليات تقويم الأنف التي يمكن أي يخضع لها.

تحديد مشكلة الأنف

كما ذكرنا آنفا يعاني عدد من الناس من المشاكل في شكل الأنف ولكن قبل الخضوع لأي عملية تقويم أنف يجب أولا الخضوع إلى فحوصات طبية لفحص ارتفاع ضغط الدم أو السكر أو أمراض القلب لما يمكن أن تؤثر هذه الأمراض على الفرد أثناء العملية. علاوة على ذلك يجب تحديد مشكلة الأنف فالبعض يعاني من مشاكل في عظام الأنف والبعض الآخر يعاني من مشاكل في الغضاريف أو في فتحتي الأنف أو في الحاجز الأنفي.

عمليات تقويم الأنف

تختلف عمليات تقويم الأنف فتعالج اعوجاج عظام الأنف وحالات تضخم الأنف وفتحات الأنف الكبيرة والأنف الأفطس. وتجدر الإشارة إلى أن الشخص الذي يخضع لعملية تقويم الأنف يغادر المستشفى في اليوم نفسه وقد يلحظ تورما حول العينين وازرقاقا ولكن يعتمد ذلك على العملية التي خضع لها. ويتطلب الأنف فترة زمنية تختلف من شخص الى آخر ليأخذ شكله الطبيعي ويخف الورم منه.

كما ذكرنا آنفا تختلف مشاكل الأنف من شخص إلى آخر وتختلف عمليات تقويم الأنف باختلاف المشاكل وبالتالي على الشخص مراجعة الطبيب وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الخضوع لأي من العمليات المذكورة أعلاه للتأكد من أن حالته مناسبة لإجراء العملية وعليه أيضا التقيد بتعليمات الطبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات